http://hsoubgo.net/offer/1307170546330242/1410134016680945
http://www.kawalebouna-templates.com/2011/09/styled-element.html قوالبنا للبلوجر,قوالب بلوجر, قوالب معربة: قالب بلوجر إحترافي (styled élément)

قالب بلوجر إحترافي (styled élément)






نستفتح على بركة الله هذه المدونة الجديدة "قوالبنا للبلوجر" وهي مدونة تقدم قوالب بلوجر احترافية ومعربة بالكامل وحصرية حيث لاحظت طوال مسيرتي في عالم التدوين قلة القوالب المعربة وقلة الإختيارات مما اظطرني في الأخير أن أبدأ التعريب بنفسي و بالمرة أقدم القوالب التي أعربها إلى المدونين العرب في مساهمة مني في الإرتقاء بالتدوين العربي .
و أول قالب أقدمه هنا في مدونة قوالبنا للبلوجر هو القالب الإحترافي ستايلد إلمنت (styled élément) وهو قالب اخباري بامتياز ويدعم أدسنس بقوة حيث من مميزاته وجود بانر اعلاني في الهيدر مما يساهم في دخل أوفر من الإعلانات .
أتمنى أن يعجبكم القالب .


طريقة التركيب :


في هذا القالب يمكنكم وضع عنوان المدونة على شكل كود هاشتمل جافاسكريبت حيث يتعين عليكم رفع الصورة المرجو وضعها كلوجو ثم أخذ كودها ووضعة عبر اضافة أداة. يمكنكم فعل ذلك عن طريق نشر رسالة جديدة في مدونة تجريبية حيث بمجرد انشاء الرسالة تأخذ الكود عن طريق HTML الموجود في الرسالة ثم نشرها ووضع الكود في الأدان الهشتمل جافاسكريبت.


أما بالنسبة لتغيير التبويبات فذلك سهل للغاية يكفي أن تبحثوا عن أسماء التبويبات الموجودة في المثال الحي وتغييرها سواء كانت الموجودة أعلى الهيدر أو أسفله.


لتغيير صورة الفافيكون ابحث عن هذا الرابط داخل القالب
http://3.bp.blogspot.com/-lLI2i0tdqUc/Tlj9EWS-fzI/AAAAAAAAAiU/F8wIfP5-oak/s1600/taw.PNG
وقم بتغييره برابط صورة الفافيكون خاصتك.

تنويه:
الرجاء المحافظة على الحقوق الموجودة بالقالب وعدم تغييرها لكي نفيد أكبر عدد ممكن من المدونين.

4 comments:

  1. ألف شكر أخي الكريم على القالب الحلو

    ردحذف
  2. أرجوك أخي أحنا نحب القوالب على مدونتك كثيرا لكن في مشكلة واحدة أن القوالب لا تكون على الميديا فاير ؟؟ المرجو رفع القوالب على الميديا فاير

    ردحذف
  3. @الرضوان : احي رفع القوالب من 4shared سهل ولذلك اما احبذه ويمكنك مراجعة صفحة تحميل الملفات من 4shared وان شاء الله سوف نعيد رفع جميع القوالب على ميديافاير وشكرا على اقتراحك الجيد .

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 

الأرشيف